حكمة الرهبان

الحلويات

يوجد في منطقة أوروبا الوسطى أفضل أنواع البيرة في العالم وأوسعها تنوعًا ، ويرجع الفضل في ذلك قبل كل شيء إلى خبرتها وتقنياتها العالية وخبرائها. ومع ذلك ، كما يقول المثل "الشيطان يعرف أقدم مما يعرفه الشيطان" ويتم إنتاج أفضل بيرة في العالم في ظل ظروف مختلفة في دير يقع بالقرب من كاليه (بلجيكا).

Saint Sixtus هو اسم المكان المذكور أعلاه حيث ينتج بعض الرهبان الذين يعيشون معًا تحت تعهد الصمت أجود أنواع البيرة في العالم ، أي أنها أيضًا أصغر منتج للبيرة في العالم. 4،750 هيكتوليترًا سنويًا هو الرقم الباهظ الثمن الذي يرضي أذواق المحظوظين الذين يزورون المكان ولا يزالون يجدون زجاجة للبيع. Westvleteren هي واحدة من مصانع الجعة القليلة من نوع trappiste (التي صنعها الرهبان ، في نفس الدير والتي تم تخصيص أرباحها للمجتمع أو العمل الاجتماعي) ، والتي تبقى في البلاد ويؤكد الرهبان الـ 26 الذين يؤلفونها أنهم لا يصنعون الجعة مع دافع الربح. أنا أصدقهم حقًا لأن سعر البيع لكل زجاجة بالكاد يتجاوز 1 يورو. سيء للغاية لا يمكن شراؤها إلا في الدير نفسه أو في الكافيتريا المجاورة.

من باب الفضول ، معرفة أن هذه الجعة تم إنشاؤها لأول مرة عام 1838 ، لأن الرهبان وقعوا مع العمال الذين بنوا المكان الذي يجب أن يقدموا لهم فيه بيرة واحدة يوميًا. في البداية اشتروها ولكنهم جعلوها بأنفسهم خفضت التكاليف وهكذا بدأ كل شيء.

عبر | Mipunto مزيد من المعلومات | دير القديس سيكستوس مباشرة إلى Paladar | لماذا يسمونها بيرة عندما يقصدون ...؟ مباشرة الى الحنك | الكتاب المقدس لمعرفة كيفية شرب البيرة

شارك حكمة الرهبان

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • مشروبات أخرى

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  الصحة وصفات دي الوجبات الخفيفة جمال 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close